القارب المعروض ليس معروضًا حاليًا للبيع بواسطة Boatshed. معلومات القارب والصور المقدمة هي جزء من كتالوج Boatshed الخلفي لأكثر من 25000 قارب قمنا بإدراجها في العشرين عامًا الماضية وتظهر هنا للحصول على معلومات عامة وأغراض إرشادية حول Boatshed وأنظمة وخدمات بيع القوارب لدينا

Ex RNLI RIB 15

Ex RNLI rescue Rib
£0 المباعة / متوفر
  • مرجع القارب  ·  301556
  • طول الجزء العلوي من القارب   ·  4.57متر
  • سنة  ·  1991
  • إنشاءات  ·  جي بي ار
  • الملف الشخصي تحت الماء  ·  التخطيط
  • استلقاء  ·  Norwich
Boatshed Norfolk
Boatshed Norfolk
Gary Travis

القارب المعروض ليس معروضًا حاليًا للبيع بواسطة Boatshed. معلومات القارب والصور المقدمة هي جزء من كتالوج Boatshed الخلفي لأكثر من 25000 قارب قمنا بإدراجها في العشرين عامًا الماضية وتظهر هنا للحصول على معلومات عامة وأغراض إرشادية حول Boatshed وأنظمة وخدمات بيع القوارب لدينا

تفاصيل إضافية

منشئ Offshore Ribs
استلقاء Norwich

ميكانيكي

سرعة الابحار ( تقريبا) 17 عقدة
أقصى سرعة ( تقريبا) 35 عقدة

الأبعاد

طول الجزء العلوي من القارب 4.57متر
اللد 4.57متر
طول الجزء السفلي من القارب 4.57متر
العرض 2.00متر
الارتفاع الحد الأدنى 0.50متر
الارتفاع الحد الاقصى 0.50متر
تخزين الى الشاطئ

إنشاءات

Construction جي بي ار
الملف الشخصي تحت الماء التخطيط
نهاية صبغة القارب نهاية

تعليقات الوسيط

Ex RNLI Rib on rollercoaster trailer (unbraked) in need of a good clean and scrub.
Powered by a 40 HP Mercury oil injected 2 stroke engine.
The owner has said that that one of the tubes has a very slow leak and he has identified exactly where this is and has put a temporary "patch" over this which has addressed the issue.
He has also said that the engine starts and runs fine but he would recommend having a new impellor fitted as the water flow is not what he would want if working the engine hard.
The roller coaster road trailer us serviceable (bearings are good and a new tyre has been fitted) but the mudguards are damaged and rotten in places due to salt water launching and recovery.
We feel it is priced to sell and the owner will consider offers on the asking price.

These boat details are subject to contract.

This Ex RNLI RIB 15 has been personally photographed and viewed by Gary of Boatshed Norfolk. Click here for contact details.

Owners FAQ's

How long have you owned the boat for?

3 Years

Why are you selling her?

lack of Use

Where have you sailed her?

Norfolk Broads

وتهدف التفاصيل الواردة هنا إلى إعطاء وصف عادل للسفينة ولكنها غير مضمونة على أنها دقيقة. ولا تشكل جزءا من أي عرض أو عقد لبيع السفينة. ويوصىعندما تقدم التفاصيل الواردة هنا تفاصيل عن قارب ، سواء كان جديدًا أو مستعملًا ، فإن الغرض منها هو تقديم وصف عادل للسفينة ولكنها غير مضمونة على أنها دقيقة أو كاملة. يجب ألا تشكل جزءًا من أي عرض أو عقد لبيع السفينة. ينصح المشتري المحتمل بالتحقق من التفاصيل والسفينة بشكل مستقل. البائع لا يبيع في سياق عمل ما لم ينص على خلاف ذلك. تُستثنى الممتلكات الشخصية من بيع السفينة ما لم تكن مدرجة على وجه التحديد في مواصفات القائمة أعلاه أو في عقد الشراء. قد تكون الممتلكات الشخصية معدات أو معدات غير مرتبطة بشكل دائم بالسفينة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الأعمال الفنية ، ومعدات الترفيه ، ومعدات الصيد ، وأجهزة استقبال التلفزيون ، والمعدات الترفيهية ، وزوارق الكاياك ، والأدوات ، والأجهزة الشخصية. الصور التي قد تصور بشكل عرضي الممتلكات الشخصية للمالكين لا تنقل أن هذه العناصر مدرجة في بيع السفينة ما لم يتم سرد هذه العناصر على وجه التحديد هنا. في جميع الأوقات ، حيث تقدم التفاصيل الواردة هنا تفاصيل عن قارب جديد و / أو قارب جديد يتم توفيره / بناؤه بواسطة المُنشئ / المُصنِّع ، أو القارب الذي سيتم تأجيره ، من خلال مقدمتنا ، فإننا لا نضمن أو نتحمل المسؤولية عن دقة أو موثوقية أي معلومات تقدمها شركات خارجية فيما يتعلق بذلك بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر بناة / مصنعو القوارب الجدد ، وشركات التأجير و / أو الشركات / الشركات التي تعتبر "أصدقاء القوارب". لن نكون مسؤولين أو طرفًا في أي معاملات أو عقود أو اتفاقيات بينك وبين مزودي المنتجات أو الخدمات التابعين لجهات خارجية ، ويتعين عليك التحقق من هذه التفاصيل مباشرةً مع هذه الكيانات والتعاقد معها بمفردك التقدير والشروط التي توافق عليها.

Comments 0

يرجى ملاحظة هذا القسم الملاحظات هو العام. الرجاء عدم نشر تفاصيلك الشخصية هنا. للاستفسار عن شراء هذا القارب، يرجى الاتصال على الوسيط مباشرة في garytravis@boatshednorfolk.com يرجى قراءة إرشادات التعليق لدينا قبل النشر.

كن أول من يترك تعليق أو طرح سؤال ...
يجب تسجيل الدخول لترك تعليق.
تسجيل الدخول or سجل مجانا