Ribquest 650 EW

£39,950.00 (تقريبا €46,450) تخفيض
  • مرجع القارب  ·  317613
  • طول الجزء العلوي من القارب   ·  6.50متر
  • سنة  ·  2022
  • إنشاءات  ·  جي بي ار
  • الملف الشخصي تحت الماء  ·  التخطيط
  • محرك  ·  1 x بترول 115قوة المحرك بالحصان, Honda (2022)
  • استلقاء  ·  Anglesey
Boatshed North Wales
Boatshed North Wales
Boatshed North Wales

تفاصيل إضافية

منشئ RIBQUEST
استلقاء Anglesey
سعة خزان الوقود 150.0 ليتر مجموع - 1 احواض

ميكانيكي

محرك 1 x بترول 115قوة المحرك بالحصان
ماركة المحرك ونموذج Honda (2022)
ساعات تشغيل المحرك محرك1= 250
تبريد المحرك Direct
توجيه عجلة
قيادة خارجي
مراوح المحرك 3 blade
استهلاك الوقود ( تقريبا) لم تسجل

الأبعاد

طول الجزء العلوي من القارب 6.50متر
العرض 2.60متر
الارتفاع الحد الأدنى 0.40متر
تجويف القارب 795كيلوغرام
تخزين الى الشاطئ

إنشاءات

Construction جي بي ار
الملف الشخصي تحت الماء التخطيط
نهاية صبغة القارب نهاية

معدات الملاحة

بوصلة
سرعة
سجل
VHFراديو
VHF راديو DSC
جهاز ملاحة
الرسم البياني الراسم
ستيريو
على مدار الساعة
أضواء الملاحة
السونار
العاكس رادار

تعليقات الوسيط

These boat details are subject to contract. Note: Offers on the asking price may be considered.

A truly lovely example of a well kept 6.5m Rib. Straight away this boat feels like a much bigger boat than it really is; it has oversized tubes which help to keep you dry whilst on board and increase its seakeeping ability. It has a true deep Vee hull allowing it to perform like a bigger boat, as well as making it sit with a higher freeboard on the water.

It's well laid out with extra cushions for the bow area to allow it to be turned into a large sun bathing seat. Overall the upholstery appears to be in A* condition.

The console is well laid out with everything where you would expect it to be. It has a great Fusion sound system, wireless charging holder, VHF with DSC, Nav screen and engine display screen.

The boat is finished nicely, with blue LED deck lighting and lots of stainless steel hinges and fittings.

The trailer looks to be in good condition with no signs of deteriation.

The tubes have some light marks from rubbing alongside other boats but appears to be nothing of concern.

The hull has some surface scratches on which looked to be caused by the trailer as they are located right at the bottom of the Vee. These are onlyminor and could be filled with grey gel coat.

A very nice family sized boat.

This Ribquest 650 EW has been personally photographed and viewed by Harry Pochin of Boatshed North Wales. Click here for contact details.

Owners FAQ's

How long have you owned the boat for?

summer 2022

Why are you selling her?

replacing her with a bigger one

Where have you sailed her?

The Menai Strait

وتهدف التفاصيل الواردة هنا إلى إعطاء وصف عادل للسفينة ولكنها غير مضمونة على أنها دقيقة. ولا تشكل جزءا من أي عرض أو عقد لبيع السفينة. ويوصىعندما تقدم التفاصيل الواردة هنا تفاصيل عن قارب ، سواء كان جديدًا أو مستعملًا ، فإن الغرض منها هو تقديم وصف عادل للسفينة ولكنها غير مضمونة على أنها دقيقة أو كاملة. يجب ألا تشكل جزءًا من أي عرض أو عقد لبيع السفينة. ينصح المشتري المحتمل بالتحقق من التفاصيل والسفينة بشكل مستقل. البائع لا يبيع في سياق عمل ما لم ينص على خلاف ذلك. تُستثنى الممتلكات الشخصية من بيع السفينة ما لم تكن مدرجة على وجه التحديد في مواصفات القائمة أعلاه أو في عقد الشراء. قد تكون الممتلكات الشخصية معدات أو معدات غير مرتبطة بشكل دائم بالسفينة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الأعمال الفنية ، ومعدات الترفيه ، ومعدات الصيد ، وأجهزة استقبال التلفزيون ، والمعدات الترفيهية ، وزوارق الكاياك ، والأدوات ، والأجهزة الشخصية. الصور التي قد تصور بشكل عرضي الممتلكات الشخصية للمالكين لا تنقل أن هذه العناصر مدرجة في بيع السفينة ما لم يتم سرد هذه العناصر على وجه التحديد هنا. في جميع الأوقات ، حيث تقدم التفاصيل الواردة هنا تفاصيل عن قارب جديد و / أو قارب جديد يتم توفيره / بناؤه بواسطة المُنشئ / المُصنِّع ، أو القارب الذي سيتم تأجيره ، من خلال مقدمتنا ، فإننا لا نضمن أو نتحمل المسؤولية عن دقة أو موثوقية أي معلومات تقدمها شركات خارجية فيما يتعلق بذلك بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر بناة / مصنعو القوارب الجدد ، وشركات التأجير و / أو الشركات / الشركات التي تعتبر "أصدقاء القوارب". لن نكون مسؤولين أو طرفًا في أي معاملات أو عقود أو اتفاقيات بينك وبين مزودي المنتجات أو الخدمات التابعين لجهات خارجية ، ويتعين عليك التحقق من هذه التفاصيل مباشرةً مع هذه الكيانات والتعاقد معها بمفردك التقدير والشروط التي توافق عليها.

Comments 0

يرجى ملاحظة هذا القسم الملاحظات هو العام. الرجاء عدم نشر تفاصيلك الشخصية هنا. للاستفسار عن شراء هذا القارب، يرجى الاتصال على الوسيط مباشرة في boatsales@boatshed.com يرجى قراءة إرشادات التعليق لدينا قبل النشر.

كن أول من يترك تعليق أو طرح سؤال ...
يجب تسجيل الدخول لترك تعليق.
تسجيل الدخول or سجل مجانا