Chinese Junk Triple Masted

Ideal live-aboard
35,000.00 تخفيض
  • مرجع القارب  ·  262754
  • طول الجزء العلوي من القارب   ·  10.66متر
  • سنة  ·  1967
  • إنشاءات  ·  خشب
  • الملف الشخصي تحت الماء  ·  Shallow Long with Bilge keel
  • مراسي  ·  4
  • استلقاء  ·  Gibraltar
Boatshed Gibraltar
Boatshed Gibraltar
John Alcantara

تفاصيل إضافية

منشئ R Fung Company, Hong Kong
استلقاء Gibraltar

ميكانيكي

This boat was originally fitted with an engine which was removed many years ago. A new engine could easily be fitted.

الأبعاد

طول الجزء العلوي من القارب 10.66متر
العرض 3.65متر
تخزين في مارينا

حبل ضبط الشراع

خردة مزور خشب الساريات ()

أشرعة

شراع رئيسي - ()

The main central mast has been removed leaving the forward and aft mast which are both made out of teak.

The original sails are still available. Stored for the last 30 years.

الأنظمة الكهربائية

12 بطارية فولت, 1 البطاريات التي يتقاضاها: خط كهرباء

إنشاءات

Construction خشب
الملف الشخصي تحت الماء Shallow Long with Bilge keel
نهاية صبغ نهاية

الإقامة

Total # of berths 4
No. of double berths 1
No. of single berths 2
المقصورة ( ق ) 2
مغسلة 1
دش 1
مقدمة القارب 1 مقدمة القارب (كهربائي)

2 حارق كهربائي طباخ

الإقامة

طباخ
شواء
فرن
مغسلة
ثلاجة
حجرة التجميد
تدفئة المقصورة
نظام المياه المضغوط
نظام المياه الساخنة
غسل المياه العذبة
غسالة آلية
مجفف

2 حارق كهربائي طباخ

معدات الابحار

المصدات
الجسر /نظام الصعود
اغلاق قمرة القيادة

كتيب مرفاع
1 مرساة

تعليقات الوسيط

This Chinese Junk built in Hong Kong appears to be in very good condition. Her hull and woodwork are original teak and the quality of the timber is easily seen. Her bilges are completely dry with no sign of humidity.

She has recently (June 2023) been out of the water for maintenance. There was no sign of any wood rot on the underside. She has been primed and painted throughout and now looking great.

She was first bought in 1967 by the actor Rick von Nutter who at the time was married to the famous Swedish actress Anita Eckberg. In fact he had her built especially for her. So the lucky new owner will also be buying a little bit of history. The current owner has all the original documents showing her history.

For the last 30 years she has been used purely as a live-aboard. Her engine was removed a long time ago but a new one could easily be fitted. The main central mast was also removed but the owner has kept the original sails. It would not take long to get her sailing again.

So her new owner could use her as a live-aboard for which she is comfortable, bright and roomy. However it would be a shame not to enjoy her out at sea again.

I would strongly advise a viewing.

These boat details are subject to contract.
Note: Offers on the asking price may be considered.

This Chinese Junk Triple Masted has been personally photographed and viewed by Andrew of Boatshed Gibraltar. Click here for contact details.
وتهدف التفاصيل الواردة هنا إلى إعطاء وصف عادل للسفينة ولكنها غير مضمونة على أنها دقيقة. ولا تشكل جزءا من أي عرض أو عقد لبيع السفينة. ويوصىعندما تقدم التفاصيل الواردة هنا تفاصيل عن قارب ، سواء كان جديدًا أو مستعملًا ، فإن الغرض منها هو تقديم وصف عادل للسفينة ولكنها غير مضمونة على أنها دقيقة أو كاملة. يجب ألا تشكل جزءًا من أي عرض أو عقد لبيع السفينة. ينصح المشتري المحتمل بالتحقق من التفاصيل والسفينة بشكل مستقل. البائع لا يبيع في سياق عمل ما لم ينص على خلاف ذلك. تُستثنى الممتلكات الشخصية من بيع السفينة ما لم تكن مدرجة على وجه التحديد في مواصفات القائمة أعلاه أو في عقد الشراء. قد تكون الممتلكات الشخصية معدات أو معدات غير مرتبطة بشكل دائم بالسفينة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الأعمال الفنية ، ومعدات الترفيه ، ومعدات الصيد ، وأجهزة استقبال التلفزيون ، والمعدات الترفيهية ، وزوارق الكاياك ، والأدوات ، والأجهزة الشخصية. الصور التي قد تصور بشكل عرضي الممتلكات الشخصية للمالكين لا تنقل أن هذه العناصر مدرجة في بيع السفينة ما لم يتم سرد هذه العناصر على وجه التحديد هنا. في جميع الأوقات ، حيث تقدم التفاصيل الواردة هنا تفاصيل عن قارب جديد و / أو قارب جديد يتم توفيره / بناؤه بواسطة المُنشئ / المُصنِّع ، أو القارب الذي سيتم تأجيره ، من خلال مقدمتنا ، فإننا لا نضمن أو نتحمل المسؤولية عن دقة أو موثوقية أي معلومات تقدمها شركات خارجية فيما يتعلق بذلك بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر بناة / مصنعو القوارب الجدد ، وشركات التأجير و / أو الشركات / الشركات التي تعتبر "أصدقاء القوارب". لن نكون مسؤولين أو طرفًا في أي معاملات أو عقود أو اتفاقيات بينك وبين مزودي المنتجات أو الخدمات التابعين لجهات خارجية ، ويتعين عليك التحقق من هذه التفاصيل مباشرةً مع هذه الكيانات والتعاقد معها بمفردك التقدير والشروط التي توافق عليها.

Comments 1

يرجى ملاحظة هذا القسم الملاحظات هو العام. الرجاء عدم نشر تفاصيلك الشخصية هنا. للاستفسار عن شراء هذا القارب، يرجى الاتصال على الوسيط مباشرة في john@boatshedgibraltar.com يرجى قراءة إرشادات التعليق لدينا قبل النشر.

Can you get this boat to gibraltar please and I will buy it

Peter W2023-11-26 18:55:34
يجب تسجيل الدخول لترك تعليق.
تسجيل الدخول or سجل مجانا